سياسة الخصوصية- بيت الطب

من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا على شبكة الإنترنت والخدمات التي نقدمها ، يعتبر أنك توافق على البنود والشروط وسياسة الخصوصية هذه لجمع ومعالجة البيانات الشخصية الخاصة بك. يرجى ملاحظة أن أي موافقة يتم تقديمها لأغراض الاستشارة الطبية أو الفحص الطبي هي موافقة منفصلة عن تلك الممنوحة لمعالجة بياناتك الشخصية.

تحدد سياسة الخصوصية هذه استخدامنا لأي وجميع البيانات التي نجمعها فيما يتعلق باستخدامك لموقعنا ، www.baytaltab.com (“بيت الطب”).

لأغراض معالجة بياناتك الشخصية ، نحن نحمي البيانات الخاصة بك (كما هو موضح في اللائحة العامة لحماية البيانات في الاتحاد الأوروبي لعام 2016 (GDPR). نحن ملتزمون بحماية خصوصيتك ، على الإنترنت وفي العالم الواقعي. أنك لا تريد أن يتم توزيع المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا بشكل عشوائي ، وهنا نوضح كيف نجمع المعلومات وماذا نفعل بها وما هي الضوابط التي لديك بشأن معالجتنا لمعلوماتك.

يجب قراءة هذه السياسة ، يجوز لنا تعديل أو تحديث سياسة الخصوصية هذه من وقت لآخر ، وسوف ننشر الإصدارات المحدثة على هذا الموقع. سياسة الخصوصية هذه سارية حتى نحتاج لتغييرها.

بموجب القانون المحلي ، سنضمن معالجة بياناتك الشخصية بطريقة قانونية وعادلة وشفافة ، دون التأثير سلبًا على حقوقك. سنقوم بمعالجة بياناتك الشخصية فقط في حالة تطبيق واحد على الأقل من الأسس التالية:

  • لقد وافقت على معالجة بياناتك الشخصية لواحد أو أكثر من الأغراض المحددة
  • التجهيز ضروري لأداء العقد الذي تكون طرفًا فيه أو لاتخاذ خطوات بناءً على طلب منك قبل الدخول في عقد
    المعالجة ضرورية للامتثال لالتزام قانوني نتعرض له
  • المعالجة ضرورية لحماية المصالح للجميع
    التجهيز ضروري لأداء المهمة المنفذة للمصلحة العامة أو لممارسة السلطة الرسمية المخولة بالحكم
  • تعتبر المعالجة ضرورية لأغراض المصالح المشروعة التي نتبعها نحن أو من قبل طرف ثالث ، باستثناء الحالات التي يتم فيها تجاوز هذه المصالح بالحقوق والحريات الأساسية لموضوع البيانات التي تتطلب حماية البيانات الشخصية ، خاصةً عندما يكون موضوع البيانات بيانات خاصة بطفل.

ما لم ينص على خلاف ذلك ، أي معالجة للبيانات الشخصية التي نتخذها ، أو لا نتوقع ، علاقة تعاقدية مع موضوع البيانات (على سبيل المثال ، عند معالجة البيانات الشخصية المتعلقة بطفل أو غيره من المعالين ، سنقوم عمومًا بمعالجة تلك البيانات على أساس المصالح المشروعة.

بالإضافة إلى ذلك ، عندما تكون البيانات الشخصية التي سنقوم بمعالجتها هي “بيانات خاصة” يجب منحها ضمانات إضافية ، مثل المعلومات الصحية ، فإننا لن نعالج هذه المعلومات إلا في حالة وجود شرط خاص صالح للمعالجة لأغراض البيانات الصحية.

إذا كنا نعالج البيانات الشخصية لأغراض التسويق ، فسنقوم بذلك فقط إذا كان لدينا موافقة صريحة على موضوع البيانات.

المعلومات التي قد نجمعها منك:

قد نقوم بجمع ومعالجة المعلومات التالية عنك:

  • التسجيل : المعلومات (مثل اسمك وتاريخ الميلاد وعنوان البريد الإلكتروني والعنوان البريدي ورقم الهاتف وصورة الملف الشخصي) التي تقدمها عن طريق ملء النماذج على النظام الأساسي ، بما في ذلك إذا قمت بالتسجيل كمستخدم للنظام ، اشترك إلى أي من خدماتنا أو خدمات طرف ثالث مستضاف على المنصة ، قم بتحميل أو إرسال أي مواد عبر المنصة أو طلب معلومات منا
  • تسجيل الدخول إلى الحساب: فيما يتعلق بعملية تسجيل الدخول إلى الحساب وكلمة مرورك وتفاصيل تسجيل الدخول
  • المدفوعات والمشتريات: سيتم تسجيلتفاصيل أي معاملات تقوم بها من خلال النظام أثناء تسجيل الدخول إلى حسابك
  • عنوان IP وعنوان URL: نشاطك على موقعنا (يتم جمعه تلقائيًا) عند استخدامك أو تسجيل الدخول إلى الموقع
  • عندما تتصل بنا: الاتصالات التي ترسلها إلينا ، على سبيل المثال للإبلاغ عن مشكلة أو لإرسال استفسارات أو مخاوف أو تعليقات بشأن النظام الأساسي أو محتواه
  • البحوث والدراسات الاستقصائية: المعلومات المستقاة من الدراسات الاستقصائية التي قد نعرضها من وقت لآخر على الموقع لأغراض البحث ، إذا اخترت الرد عليها
  • استخدام النظام الأساسي: تفاصيل زياراتك للمنصة ، والموارد التي تصل إليها وأي بيانات تقوم بتنزيلها
  • البيانات الصحية: المعلومات الطبية الخاصة بك بما في ذلك السجل الطبي الخاص بك ، والأمراض ، والوصفات الطبية ، والحساسية ، والطول والوزن وغيرها من المعلومات الطبية التي قد تناقشها مع الطبيب كجزء من استخدامك للخدمات المتاحة من خلال المنصة. نسجل أيضًا الملاحظات والفيديو والمحادثات الهاتفية لمشاوراتك مع أطبائنا على المنصة.

أنت غير ملزم بتقديم أي من هذه المعلومات. ومع ذلك ، إذا اخترت حجب المعلومات المطلوبة ، فقد لا نتمكن من تزويدك ببعض الخدمات.

لم نجمع معلوماتك الشخصية

سنستخدم المعلومات التي تقدمها إلينا لكي نقدم:

  • تمكننا من تزويدك بالخدمات والمعلومات المقدمة من خلال النظام والتي تطلب منا ، على سبيل المثال لترتيب استشارة. قد يشمل ذلك مشاركة بياناتك مع أحد مزودي خدمة الطرف الثالث لدينا ، مثل الأطباء الاستشاريين أو الصيادلة.
  • توفير وإدارة وصولك إلى موقعنا الإلكتروني وحسابك معنا.
  • التحقق من المعاملات المالية وتنفيذها فيما يتعلق بالمدفوعات التي تجريها عبر الإنترنت.
  • الرد على الاتصالات منك.
  • تزويدك برسايل البريد الإلكتروني ، على سبيل المثال الرسائل الإخبارية ، والتنبيهات التي ربما تكون قد اشتركت فيها (يمكنك إلغاء الاشتراك أو إلغاء الاشتراك في أي وقت باتباع تعليمات إلغاء الاشتراك الخاصة بنا)

نحتاج إلى استخدام معلوماتك الشخصية لتلك الأغراض لتقديم خدماتنا. في بعض الحالات ، قد يكون جمع البيانات مطلبًا قانونيًا أو تعاقديًا وسنكون محدودين في الخدمات التي يمكننا توفيرها لك دون موافقتك لنا حتى نتمكن من استخدام هذه البيانات.

نقوم أيضًا بجمع وتخزين واستخدام المعلومات الشخصية المذكورة أعلاه من أجل:

  • مراجعة تنزيل البيانات من المنصة لتحسين خدماتنا.
  • تعلم وتحسين تصميم و / أو محتوى صفحات المنصة وتخصيصها بشكل أفضل للمستخدمين.
  • تحديد زوار المنصة.
  • إجراء البحوث على التركيبة السكانية للمستخدم لدينا.
  • تخصيص المعلومات التي نرسلها إليك على أساس البيانات الصحية التي تقدمها باستخدام النظام الأساسي.

لدينا مصلحة مشروعة في استخدام معلوماتك الشخصية لهذه الأغراض ، حتى نتمكن من تحسين نظامنا الأساسي وخدماتنا باستمرار ، وللتأكد من أننا نرسل إليك فقط معلومات ستكون مفيدة أو مناسبة لك.

أخيرًا ، نستخدم معلوماتك الشخصية من أجل:

  • إرسال معلومات نعتقد أنها قد تجدها مفيدة أو التي طلبتها منا ، بما في ذلك المعلومات المتعلقة بمنتجاتنا وخدماتنا أو تلك الخاصة بأطراف ثالثة تم اختيارها بعناية (مثل المعلومات المتعلقة بالعلاج والرعاية التي تقدمها الجهات الخارجية) ، بشرط موافقتك للاتصال بهم لهذه الأغراض.
  • السماح ، بموافقتك ، لأطراف ثالثة تم اختيارها بعناية لإرسال معلومات إليك مباشرة قد تجدها مفيدة فيما يتعلق بمنتجاتها وخدماتها.

يمكنك إخبارنا بعدم الاتصال بك للحصول على معلومات تتعلق بمنتجاتنا وخدماتنا أو تلك الخاصة بأطراف ثالثة أو مشاركة التفاصيل الخاصة بك مع أطراف ثالثة حتى يتمكنوا من إرسال معلومات إليك فيما يتعلق بمنتجاتهم وخدماتهم ، في ملفك الشخصي على النظام الأساسي أو مكانك لا ترغب في أن نواصل استخدام معلوماتك بهذه الطريقة باتباع إرشادات إلغاء الاشتراك بشأن أي مراسلات مرسلة إليك. يمكنك أيضًا ممارسة هذا الحق في أي وقت عن طريق الاتصال بنا باستخدام  بيانات الاتصال بنا.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق